أعآصير ألمشآعر
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

أعآصير ألمشآعر

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~ جرح المشاعر ~
مشرفة قسم الدجة والرجة
مشرفة قسم الدجة والرجة
~ جرح المشاعر ~

العمل/الترفيه : مشرفه بقسم الدجه والرجه ..
المزاج : ..مبـسوطهـ ..

شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!! Empty
مُساهمةموضوع: شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!   شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!! I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2008 8:58 pm

حبيت اتكلم عن شباب الجيل الجديد,شباب عصر الأنترنت و الفشخره و الأرقام المميزه,الشباب الي يشتغلون هب عشان يعتمدون على عمرهم ولا يتزوجون,للأسف عشان يشترون افخم السيارات,و الأرقام المميزه للسياره او الموبايل و افخم الأجهزه و اخر الشهر يفلسون,بعطيكم مثال,شاب عازب راتبه 10 الاف,1500 قسط الشقه مالت الربع,2000 درهم قسط السياره الكشخه الي تلفت انظار البنات,3000 يصرفها على المقاهي و المواعيد و نصف راتبه هدايا حق البنات و موبايلات و ساعات و ما يفكرون انهم يتزوجون من بنات بلدهم الأمارات لدرجة انها العزوبيه اصبحت 78% و الباقي متزوجات و مطلقات,انا ما اريد اجمع بين كل الشباب انهم جي يسوون بس اغلبهم جي,انا بنفسي يوم واحد يبي يتعرف على و ما اوافق يقولي بعطيج فلوس و هدايا,يعني احنا بفلوس بنظرهم و رخيصات,الحين انا اطلع ويا ربيعاتي و نتمشى و حالنا بحال نفسنا,نلاقي واحد يدق الجامه يقولنا اختي ممكن اعطيج رقمي يوم نقول لأ يقولون انزين انتوا عطونا رقمكم,بال ما يستحون منحرفين و خلوا اليهال الي توهم اعمارهم 12 و 13 بعد يرقمون,يوم كنت جدام المول و موبايلي مافيه رصيد و ابي الدريول ياخذني,حصلت ولد ياهل يحليله يمكن عمره 13 قلتله ممكن موبايل قلي انزين خذي يوم عطاني ياه و انا يالسه اكبس الرقم قالي سجلي رقمج انزين؟؟..انا احتقرته و قلتله خذ موبايلك ما اريد اتكلم و سرت و تميت اضحك عليه,شباب هالزمن عليه ديون مئات الألف بس عشان رقم سيارته مميز جدا و كل شهر يدفع من راتبه,يكون سعر الرقم 70 ولا 80 الف و الشقه 60 الف بالسنه,يعني صعب وايد يتزوج بس بعد الله يخليلنا ابونا الشيخ زايد بن سلطان النهيان الله يطول بعمره و يحفظه هو الي معيش المواطنين و معطيهم مزارع و بيوت و بنايات,المهم حبيت اقولكم وجهة نظري بشباب اليوم و بعد الله يهدي الجميع.
الفارس
عضو جديد
عضو جديد
الفارس

العمل/الترفيه : طالب رههيب
المزاج : مصرقع

مُساهمةموضوع: رد: شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!   شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!! I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2008 9:31 pm

كلامك مئه بالمئه صح للاسف

اغلب ربعي كذا يصرفون على السيارات والجوالاات

لمن يفلسوون وانا اشفق عليهم الصراحه

الله يهديهم ويصلح حالهم
~ جرح المشاعر ~
مشرفة قسم الدجة والرجة
مشرفة قسم الدجة والرجة
~ جرح المشاعر ~

مُساهمةموضوع: رد: شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!   شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!! I_icon_minitimeالخميس يوليو 03, 2008 10:58 pm

الفارس كتب:
كلامك مئه بالمئه صح للاسف

اغلب ربعي كذا يصرفون على السيارات والجوالاات

لمن يفلسوون وانا اشفق عليهم الصراحه

الله يهديهم ويصلح حالهم

الله يخليك وسلمك

وطلبتك ... طلب خيووو انصحهم ولا تتركهم بالنصايح

ربي يخليك

مشكوووووووور على مــروركـ "الــــــعـــطر"
Dreams Of princess
نائبة المديرة
نائبة المديرة
Dreams Of princess

العمل/الترفيه : نـائبة كووشخة
المزاج : أنزعاج من المتعسهـ

مُساهمةموضوع: رد: شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!   شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2008 12:51 am

مشكوورة حبيبتي على الموضوع
وربما استفيد والله يهديني انا ايضا وأقلل من صرقيعاتي
الا اقول انا شريت مفرقعات تبين نولعهم نياهاهاهاهاهاها )) توها تقول تبي تعقل شوفو والحين شلون
~ جرح المشاعر ~
مشرفة قسم الدجة والرجة
مشرفة قسم الدجة والرجة
~ جرح المشاعر ~

مُساهمةموضوع: رد: شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!   شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!! I_icon_minitimeالجمعة يوليو 04, 2008 8:34 pm

لافة العالم بـ سيكل كتب:
مشكوورة حبيبتي على الموضوع
وربما استفيد والله يهديني انا ايضا وأقلل من صرقيعاتي
الا اقول انا شريت مفرقعات تبين نولعهم نياهاهاهاهاهاها )) توها تقول تبي تعقل شوفو والحين شلون

العفوا حبيبة قــلبي

هههههه انتي تعقلين عــنــدي شــك فـي ذلـــك

مـااظـن شكلك حــتى وا نــتي عجووزره مكسره ماتعقلين هههههه

اعقلي يابنــــــــــــــــت

هههههههههه

ياجدتــي إعــقلي

شبــــــــــــــــاب اليـــــــــــــــــوم!!!!!
صفحة 1 من اصل 1